شَخَابيــطً فوشـيــة ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شَخَابيــطً فوشـيــة ..

للنحلق في سماء البوح

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: (

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
maиσ
المدير العآم
المدير العآم
maиσ

انثى عدد الرسائل : 297
المدينه : الريــآآض
العمـل : مرتزة بالفصل
المزاج : آعشق جنوني به =$

توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: ( Empty
مُساهمةموضوع: توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: (   توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: ( I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 2:01 pm

توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: ( Groore-2aa554391c

[c=#6CD900]لا تسأل[/c][c=#FA1F35] ياخلي عن [/c][c=8]{[/c][c=#808080] الحآل[/c][c=8].

. [c=#FA1F35]لانك لمن تسأل[/c][c=#6CD900] تزيد اوجآآعـــي[/c][c=14]!!.,[/c]

[c=67]مـ [c=14]ح[/c] ـتاجلك[/c] [c=67]حتى[/c][c=14] لو قلـت[/c][a=67][c=0] ماابـيك[/c][/a] [a=14][c=67]!![/c][/a]

[c=0]. . .[/c] [c=#FA1F35]خـاطــركـ [/c].. [c=1]عـنــدي [/c][c=#FA1F35][a=15]يـ ســوا [/a][/c][c=1]مـلــيون[/c][c=14] خآطـر[/c]

[c=14][a=33]الًـٌندٌمً[/a][/c] [c=33]{[/c][c=14]يانور عيني [/c][a=33]مايفيد[/a][c=14] واسالني[/c][a=33][s] انـآ[/s][/a]

خذني[a=4] على[/a] [c=14]قد[/c] [c=4][s]قلبـي [/s][/c][a=14][c=4]وافهم[/c][/a]{..[c=4]اُحُسآسُيً[/c]

[c=2]تبي تنسآني[/c] [c=0][a=2]انسى[/a][/c] يجوز [c=2]احيا [/c][a=2][c=0]على الذكرى[/c][/a]

[c=33]كل [a=14]عاشق[/a] [/c][c=14]يملك[/c] [a=33][c=14]اح ـسآس[/c][/a] [c=14]الكرآمـة[/c]

[c=14]حبيت انا وقلبي[/c][c=3] انـ[a=15] ج[/a] ـرح[/c] [c=3]والجرح هالمرة[/c] [c=3][a=15]خطير[/a][/c]

تحياتي :MANO.
https://shkbet.yoo7.com
رذاذ الشوق
مشرفــه..
مشرفــه..
رذاذ الشوق

انثى عدد الرسائل : 249
المدينه : الرياض

توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: ( Empty
مُساهمةموضوع: رد: توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: (   توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: ( I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 7:26 pm

مشكوووووره يسلموووو

التوبيكات خققــــــــــــ:D ❤

توبكات من تصميمي <<حبيت انا وقلبي انجرح والجرح هالمرة خطير>>: (
صفحة 1 من اصل 1